GuidePedia
ما زال الحديث في الأوساط الكروية متواصل بشأن ما إذا كان الدون البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو"سيبقى مع الفريق الملكي في الموسم القادم، أم سيرحل، وذلك في ضوء التلميحات الاخيرة للنجم الأسطوري عقب الفوز ببطولة دوري الأبطال عن إمكانية رحيله والإنضمام لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2018.
أجرت صحيفة "آس" واسعة الإنتشار في إسبانيا، والمطلعة على فريق ريال مدريد الإسباني، إستطلاع للرأي من خلال موقعها الرسمي عبر شبكات الإنترنت، وكان الإستطلاع يتضمن سؤال عن أيهما أفضل؟ رحيل نجم الفريق الملكي "رونالدو" في الموسم القادم نظير مبلغ 100 مليون يورو، أم الأفضل بقائه؟
وجاءت نتائج الإستطلاع صادمة وغير متوقعة وخاصة بالنسبة لقائد الفريق الملكي "كريستيانو"، حيث وافق حوالي 66962 شخص، بنسبة 52.68% من رواد الموقع على بيع النجم "كريستيانو رونالدو" نظير 100 مليون يورو، وقالوا أن من وجهة نظرهم هذا الأفضل للنادي وللدون البرتغالي.
أما الجانب الآخر، وبما يوازي 45.32% أو بنحو 60151 شخص لا يؤيدون رحيل الأسطورة "رونالدو".
الجدير بالذكر أن في الفترة الأخيرة قد تواردت تقارير عديدة تقول أن فريق يوفنتوس الإيطالي يخصص مبلغ قيمته 100 مليون يورو في سبيل الحصول على خدمات البرتغالي "رونالدو"، كما تؤكد نفس التقارير أن نادي اليوفنتوس سيربط النجم المخضرم "كرستيانو رونالدو" بعقد يستمر لأربعة مواسم أو حتى عام 2022 مقابل راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو. 
الأسطورة "رونالدو"
النجم وقائد الفريق الملكي كريستيانو رونالدو" و الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، يلعب في خط الهجوم، كان يلعب في فريق مانشستر يونايتد قبل أن ينضم لكتبة نادي ريال مدريد الإسباني عام 2009، ولعب خلال التسعة السنوات الماضية مع الفريق الملكي 438 مباراة، أحرز خلالها 450 هدف، فيما قام بتمريرات صنعت 132 هدف آخر، كما أنه يلقب بالأسطورة لأنه فاز بجائزة الحذاء الذهبي لأربعة مواسم، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية لخمسة مواسم.
التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top